تأجير السيارات إزمير

4.6 / 5

استنادا إلى 802 استعراض

البحث عن تأجير سيارات في إزمير
من أين تلتقط
إرجاع السيارة في موقع مختلف
اختر تاريخا
تاريخ العودة
إرجاع السيارة في موقع مختلف
العملة:

إزمير تأجير السيارات - معلومات السفر

إزمير Car Rental Guide

هو موقع خدمات شامل متخصص في تأجير السيارات في إزمير.
ونعرض الأسعار من معظم وكالات تأجير السيارات الرائدة في إزمير ونتيح لك اختيار سيارتك وحجزها في الوقت الحقيقي. قرر بنفسك الوكالة التي تريد الحجز منها بعد مقارنةالأسعار وخيارات أسطول شركات تأجير السيارات المحلية.

تتعامل إزمير Car Rental Guide مع جميع شركات تأجير السيارات الكبرى وتتفاوض مع الوكالات المحلية في إزمير لتقديم أفضل أسعار وخدمات تأجير السيارات لجميع المواقع في إزمير.وبهذه الطريقة يعرف عملاؤنا أنهم سيحصلون دائماً على أفضل أسعار وخدمات تأجير السيارات في إزمير. يمكنك خلال 3 دقائق مقارنة أسعارنا وحجز استئجار سيارتك في إزمير، بينما ستجد أن أسعارنا عادة أقل تكلفة بكثير عن الحجز مع شركات التأجير مباشرة.

إزمير هي مدينة على ساحل بحر إيجة في تركيا. معروف في العصور القديمة باسم سميرنا ، أسسها الإغريق ، واستولى عليها الرومان ، واستعادها الإسكندر الأكبر قبل أن تصبح جزءًا من الإمبراطورية العثمانية في القرن الخامس عشر. اليوم ، يحتفظ الروماني أغورا في سميرنا بمواقعه الأثرية الشاسعة.

إزمير هي ثالث أكبر مدينة في تركيا من حيث عدد السكان ، وهي مدينة تاريخية ونصب تذكاري حديث. سيكون في ذهنك إذا وجدت نفسك في تركيا. يمكنك قضاء يومين في الاستمتاع بهذه المدينة النابضة بالحياة بسهولة. تشتهر ثالث أكبر مدينة في تركيا ليس فقط بأصولها القديمة ولكن أيضًا بجوانبها العديدة للثقافة المعاصرة ، والتي جعلت منها واحدة من أهم مدن بحر إيجه

المدينة الحديثة ، مع ساحات ومباني واسعة شيدت منذ عام 1924 ، تقف في الغالب على سهل دلتا نهر كيزيلتشولو الضيق حول الطرف الشرقي للخليج ، وعلى المرتفعات والتلال إلى الجنوب. تقع شيزمير في واحدة من أكثر المناطق كثافة سكانية في تركيا. تشمل المنطقة الساحلية الوديان والسهول المروية والخصبة في الدلتا. إزمير ليست معروفة فقط لكونها الأكثر شعبية.

من المحتمل أن يكون هذا هو الطبق الأكثر شهرة في المدينة ويفضل وصفه بأنه فطائر برجر متبلة مع صلصة الطماطم ، وعادة ما تكون مهروس الباذنجان والبطاطس المهروسة. عادة تحصل على وعاء من الفلفل الحار الطازج بيد واحدة. أحد أشهر الأطباق التركية مصنوع من عجينة رقيقة وقشريه ثم يُخبز ويُملأ بالخضار أو اللحم. لكن إبداعهم بلا حدود.

أزمير لديها العديد من الشواطئ الرائعة والمنتجعات الساحلية الرائعة. وتشمل هذه Cesme و Foca و Dikili و Urla و Gumuldur و Karaburun و Menderes و Alacati و Selcuk و Seferihisar. ترتبط مدن المنتجعات الشاطئية هذه ارتباطًا جيدًا بإزمير ، ولديها أيضًا بعض الشواطئ ذات العلامات الزرقاء الأكثر شهرة في المقاطعة.

تمتلك إزمير ، مدينة بحر إيجة الجنوبية التركية ، ما يقرب من 49 شاطئًا نظيفًا منح العلم الأزرق. يوجد في إزمير 49 شاطئًا و 3 مراسي بحرية ترفع العلم الأزرق ، و 629 كم من الساحل ، وشواطئ بيضاء ممتازة ، ومياه صافية وضوح الشمس وأشعة الشمس. غالبًا ما تُعرف باسم "حوض السمك" ، تعد مافي كوي مكانًا رائعًا لمشاهدة الحياة المائية من السطح بسبب مياهها الصافية. أنت بالطبع.

يقارن دليل تأجير السيارات أسعار تأجير السيارات في إزمير. نحن نؤوي العديد من شركات التأجير ، وأننا نضمن قيمة المركبات. ستكون على استعداد للحصول على سيارة مستأجرة تناسبك بشكل أبسط وبسعر مناسب بهذه الطريقة.

تتشارك مجموعة تأجير السيارات مع مجموعة متنوعة من شركات التأجير الضخمة والصغيرة ، لكل شركة تأجير سيارات شروطها وأحكامها الخاصة. ننصحك بقراءة الشروط ومراجعتها بعناية قبل حجز سيارتك. يتوفر مركز الاتصال الخاص بنا في السوق عبر الهاتف أو الدردشة لمدة 7 أيام إذا كان لديك أي أسئلة حول الشروط ، يسعدنا مساعدتك.

قراءة المزيد

نحن نقدم العديد من خيارات تأجير السيارات المختلفة

احصل على عرض أسعار ووفر حتى 50% على تأجير السيارات في إزمير

تتوفر بعض شركات تأجير السيارات التابعة لنا في إزمير

نقدم مقارنة بين جميع شركات تأجير السيارات في إزمير:

    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    7.2 (1516)
    من $ 74 /يوم
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    7.7 (121)
    من $ 340 /يوم
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    7.1 (1928)
    من $ 88 /يوم
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    7.8 (119)
    من $ 442 /يوم
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    7 (396)
    من $ 371 /يوم
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    7.1 (432)
    من $ 34 /يوم

خريطة مواقع تأجير السيارات في إزمير

اطلع على مواقع تأجير السيارات الرئيسية لدينا في إزمير.

مواقع في إزمير

شاهد المواقع الرئيسية لتأجير السيارات في إزمير:

مواقع تأجير السيارات الأخرى في إزمير

نوفر مواقع تأجير السيارات التالية في إزمير

Search, Compare & Book Your Car
Pickup:
 Return car to a different location
Arrival:
Return:
18-24  25-70  70+
 

Reviews

4.6 / 5

         

Izmir Car Rental - from  5 USD / from 4 EUR
RATES FROM
$5
PER DAY
4
PER DAY

We offer cheap car rental in Izmir, Turkey

 
 

Shop, Compare & Save on Car Rental in Izmir

So make a quote and save up to 50% on car rental in Izmir

Izmir Car Rental

The Izmir Car Rental Guide

is a one stop car hire specialist for Izmir. We display the rates from most leading Izmir car rental agencies and let you choose your car and book in real-time. Decide yourself who to book with after comparing the rates and fleet options of the local car rentals.

The Izmir Car Rental Guide deals with all major car rental companies and negotiates with the local agencies in Izmir to offer the best car rental rates and service for all locations in Izmir.This way our clients know they will always receive the best rate and service for their rental car in Izmir.

In 3 minutes you can compare our rates and book your car rental in Izmir while you will find out that we are usually a lot less expensive then booking with the agencies direct.

Izmir is a city on the Aegean coast of Turkey. Known in antiquity as Smyrna, it was founded by the Greeks, taken over by the Romans, and restored by Alexander the Great before becoming part of the 15th century Ottoman Empire. Today, the Roman Agora of Smyrna retains its vast archaeological sites.

Izmir is Turkey's third most populous city, a modern historic and memorial city. It will be on your mind if you find yourself in Turkey. You can spend two days enjoying this vibrant city, easily. Turkey's third largest city is renowned not only for its ancient origins but also for its many facets of contemporary culture, all of which have made it one of the most important cities of the Aegean

The modern city, with spacious avenues and buildings constructed since 1924, stands mostly on the narrow Kızılçullu River delta plain around the east end of the gulf, and on the heights and ridges to the south. Chezmir falls in one of the most heavily populated areas of Turkey. The coastal region includes the irrigated and fertile valleys and plains of the delta. Izmir is not only known for being the most popular.

This is possibly the city-specific most popular dish and is best described as spiced burger patties with tomato sauce, typically mashed eggplant puree and potatoes. Usually you get a bowl of fresh chili peppers as one hand. One of Turkish's most popular dishes is made from a thin flaky dough and then baked and filled with veggies or meat. Yet their creativity is without borders.

Izmir has many gorgeous beaches and quaint seaside resorts. These include Cesme, Foca, Dikili, Urla, Gumuldur, Karaburun, Menderes, Alacati, Selcuk and Seferihisar. These beach resort towns are well linked to Izmir, and also have some of the province's most popular blue flagged beaches.

Izmir, Turkey's southern Aegean city, has overall almost 49 clean beaches awarded the blue flag. Izmir has 49 beaches and 3 marinas which fly the blue flag, 629 km of coastline, excellent white beaches, crystal clear waters and sunshine. Often known as "aquarium," Mavı Koy is a great place to view the aquatic life from the surface because of its crystal-clear waters. You m, of course.

Rent car guides compare Izmir's rental car prices. We house several letting companies, and that we guarantee the value of the vehicles. you will be ready to get a rental car that suits you the simplest and at a decent price this manner.

Rental car group partners with a variety of massive and tiny rental companies, each rental auto company has its own terms and conditions. we advise that you just always read and review the terms carefully before you book your vehicle. Our call center is on the market by phone or chat for 7 days if you've got any questions about the terms, we'd be happy to help you.

Read more

Other car rental locations in Izmir with daily rates

  • Izmir Alsancak 45 TRY
  • Izmir Domestic Airport 51 TRY
  • Izmir Downtown 45 TRY
  • Izmir Gaziemir 245.42 TRY
  • Izmir Hotel Delivery 245.42 TRY
  • Izmir International Airport 54 TRY
  • Izmir Karsiyaka Downtown 245.42 TRY
  • Izmir Port 245.42 TRY
Call center opening hours

[EST] Mon - Fri: 03:00 - 16:00  Sat - Sun : 03:00 - 11:00

[GMT] Mon - Fri: 08:00 - 16:00  Sat - Sun : 08:00 - 16:00


Contact us by Phone
  • United States (++1) 866 735 1715United States (++1) 866 735 1715
  • Germany (++49) 0800 789 5047Germany (++49) 0800 789 5047
  • United Kingdom (++44) 0800 078 9054United Kingdom (++44) 0800 078 9054
  • Spain (++34) 914 141 480Spain(++34) 914 141 480
  • Australia (++61) 1800 210 813Australia (++61) 1800 210 813
  • France (++33) 170 700 593France (++33) 170 700 593
  • Netherlands (++31) 0800 020 0459Netherlands (++31) 0800 020 0459
  • Belgium (++32) 02 400 4165Belgium (++32) 02 400 4165
  • Argentina   (+54) 1139848464Argentina (+54) 1139848464
  • Brazil (+55) 7128860727Brazil (+55) 7128860727
  • Czech Republic (+420) 225985717Czech Republic (+420) 225985717
  • Denmark (+45) 78737344Denmark (+45) 78737344
  • Hong Kong (+85) 230183031Hong Kong (+85) 230183031
  • Japan (+81) 367702753Japan (+81) 367702753
  • Mexico (+52) 5571000321Mexico (+52) 5571000321
  • Poland (+48) 221165898 Poland (+48) 221165898
  • Romania (+40) 312295047Romania (+40) 312295047
  • Russia (+74) 999710053Russia (+74) 999710053
  • Saudi Arabia (+966) 8008500803Saudi Arabia (+966) 8008500803
  • Sweden (+46) 852503101Sweden (+46) 852503101
  • Switzerland (+41) 445510212Switzerland (+41) 445510212
  • 800 0311 0011UAE Local 800 0311 0011

Turkey Rental Car Reviews
4.6 stars

4.6 / 5.0
based on 355 responses to our customer survey..

4.6 stars 4.6 stars 4.6 stars 4.6 stars 4.6 stars 

Everything we good.

-